خدماتنا

نجعلها من عملنا لضمان أن أعمال عملائنا هي كيان معترف به ، ومجهز من الناحية العملية لأداء والمنافسة في سوق الإمارات المزدهرة.

خدماتنا 

توفر فاطمة الموسى للمحاماة والاستشارات القانونية خدمات قانونية شاملة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، التمثيل العام والاستشارات والتقاضي أمام جميع محاكم القانون التي يحكمها النظام القضائي في الإمارات العربية المتحدة.

تقدم الشركة لعملائها الخبرة اللازمة لمعالجة مجموعة واسعة من القضايا من مطالبات العمالة الصغيرة إلى القضايا المعقدة التي تنطوي على مليارات ، سواء عن طريق الوساطة أو التحكيم أو التقاضي.

يعد تحديد وتنفيذ المتطلبات الأساسية للعميل ، حتى يتمكنوا من الامتثال لقانون الإمارات ، مهمة يتم التفاوض بشأنها على أفضل وجه من قبل الخبراء.

نحن نساعد عملائنا في فهم والتفاوض على الهيكل القانوني U.A.E لتناسب احتياجاتهم. تحقيقًا لهذه الغاية ، نحن متخصصون في مساعدة المستثمرين ورجال الأعمال المحليين والأجانب على تحقيق أهدافهم الفردية للشركات من خلال الاستماع إلى أهدافهم وتقديم المشورة لهم بشأن مختلف المركبات المتاحة لتحقيق هذه الأهداف.

نحن متخصصون في المجالات التالية:

Arbitration and Litigation

التحكيم والوساطة

يرغب العملاء في بعض الأحيان في تجنب الإجراءات المكلفة والمضيعة للوقت المرتبطة بالتقاضي ويفضلون استخدام شكل من أشكال الحلول البديلة للنزاعات لتسهيل حل النزاعات بطريقة فعالة وسريعة. ربما الشكل الأكثر استخدامًا لحل النزاعات البديلة لحل النزاعات المدنية والتجارية في الولايات المتحدة هو "التحكيم" ومعظمه ولكن ليس في جميع الاتفاقات التي صيغت في الولايات المتحدة. تحتوي على شروط التحكيم.

هذا يرجع إلى استيراد الممارسات التجارية المعتادة في الولايات المتحدة وحقيقة أن التحكيم يتيح للشراكات الوطنية وغير الوطنية مساحة أكبر للمناورة من خلال إعطاء وزن لنواياها في العقود بدلاً من التطبيق الصارم للقانون. لدى فاطمة الموسى للمحاماة والاستشارات القانونية فريق من المحامين ذوي الخبرة في مجال الوساطة والتحكيم.

دعوى

فاطمة الموسى للمحاماة والاستشارات القانونية شركة المحاماة المحلية لها الحق في الحضور قبل كل جامعة الإمارات المحاكم. الشركة لديها خبرة واسعة في جميع جوانب التقاضي ويمكن أن تمثل مصالح عملائها في جميع مراحل التقاضي.

على الرغم من أن التسوية الودية هي الأفضل دائمًا ، إذا أصبحت الأمور مثيرة للجدل ، فقد يشعر العميل بالارتياح لعلمه أن محاميه من فاطمة الموسى للمحاماة والاستشارات القانونية يتعامل مع قضيته طوال مدته ويعي تاريخه عن قرب.

فيما يتعلق بالإلحاح ، يتمتع فريق فاطمة الموسى للمحاماة والاستشارات القانونية بخبرة واسعة في إجراءات التقديم في الدعاوى القضائية الفورية.

Litigation

هل لديك مشاورة سرية معنا